حسن يورث من أبيه الإعلامي علي شعيب التلاعب بأعصاب العدو و كشف زيفهم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 10:08 مساءً
حسن يورث من أبيه الإعلامي علي شعيب التلاعب بأعصاب العدو و كشف زيفهم


حسن يورث من أبيه الإعلامي علي شعيب التلاعب بأعصاب العدو و كشف زيفهم

جميل أن يرث منك أبنك الشجاعة و المهنة، فبصورة شجاعة و ابتسامة المقاومة يقف الإعلامي علي شعيب على حافة الحدود مع ابنه الشاب حسن حاملاً سلاحه الوحيد( كاميرة التصوير) موجهها نحو العدو لينقل الصورة الحقيقية و يكشف زيفهم.

لاقت هذه الصورة انتشاراً كبيراً بين الناس، فمنهم من تتطرق للمقارنة بين أبناء السياسيين الذين يقضون فترات عطلهم في الخارج و منهم من قارن مع أبناء المسؤولين و من يدرس في أرقى الجامعات، و على الرغم من ذلك لا يتملك أغلبهم أدنى شعور بالانتماء للوطن كما يمتلكه أصحاب الأرض المتشبثون بوطنهم.

ورث الشاب حسن من والده علي العمل الإعلامي بكل حرفيةٍ وإتقان و توجيه سلاحه ألا و هو كاميرته نحو العدو و أيضا أكسبه العمل المُقاوم بالصورة، وشجاعة الموقف.

كان لا بد من إلقاء الضوء على هذا النموذج من التوريث، توريث حب العمل و المقاومة، الذي قلّ نظيره في زمن تسارع فيه البعض لتوريث أبنائهم المناصب و المال و كل هذه التوريثات المصطنعة.

يذكر أن الشاب حسن علي شعيب هو موظف في قناة المنار منذ عدة سنوات.

جولان تايمز _سهاد الأعور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.