مانشستر يونايتد أمام خطر توديع دوري الأبطال الليلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 11:42 صباحًا
مانشستر يونايتد أمام خطر توديع دوري الأبطال الليلة


الميادين نت – أوروبا
الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى حتى الرابعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الليلة الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف.
لاعبو يونايتد في حصة تدريبية قبل مواجهة فولفسبورغ (أ ف ب)
لاعبو يونايتد في حصة تدريبية قبل مواجهة فولفسبورغ (أ ف ب)
تتجه الأنظار إلى ملعب “فولكسفاغن أرينا” حيث يحل مانشستر يونايتد الإنكليزي ضيفاً على فولفسبورغ الألماني، في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولم تحسم أي فرق من المجموعة تأهلها، حيث يكفي فولفسبورغ المتصدر (9 نقاط) التعادل أمام يونايتد الثاني (8) للتأهل أو حتى الخسارة في حال تعادل أو خسارة أيندهوفن الهولندي الثالث (7 نقاط) في مباراته أمام ضيفه سسكا موسكو الروسي الرابع (4 نقاط).
من جهته، يعلم الهولندي لويس فان غال مدرب يونايتد أن لا مناص من تحقيق الفوز لحسم التأهل دون انتظار نتيجة أيندهوفن، وعلى أي الأحوال فإن بإمكانه التأهل حتى في حال الخسارة أو التعادل شرط خسارة أو تعادل الفريق الهولندي.
وباختصار لصورة هذه المجموعة فإن التشويق سيكون سمة مباراتيها ربما حتى الثواني الأخيرة.
وفي باقي المجموعات التي تلعب مبارياتها اليوم فإن الإهتمام سيكون منصباً على تحديد هوية المتصدرين مع حسم التأهل فيها، ففي المجموعة الأولى يستضيف ريال مدريد الإسباني المتصدر (13 نقطة) مالمو السويدي الرابع (3 نقاط) فيما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي الثاني (10 نقاط) شاختار دونيتسك الأوكراني الثالث (3 نقاط).
وفي المجموعة الثالثة، يحل أتلتيكو مدريد الإسباني المتصدر (10 نقاط) ضيفاً على بنفيكا البرتغالي الثاني (10 نقاط)، فيما يستضيف غلطة سراي التركي الثالث (4 نقاط) أستانا الكازاخستاني الرابع (3 نقاط).
وفي المجموعة الرابعة، يلعب يوفنتوس الإيطالي المتصدر (11 نقطة) مع مضيفه إشبيلية الإسباني الرابع (3 نقاط)، فيما يستضيف مانشستر سيتي الإنكليزي الثاني (9 نقاط) بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الثالث (5 نقاط).
وتقام جميع المباريات الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف.
المصدر: الميادين نت

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.