الجيش يعيد الأمن إلى قرية جويسيس شمال حقل الشاعر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 11:23 صباحًا
الجيش يعيد الأمن إلى قرية جويسيس شمال حقل الشاعر


أفاد مصدر عسكري يوم أمس،  أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحكمت سيطرتها الكاملة على قرية حويسيس شمال حقل شاعر بريف حمص الشرقي، بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم «داعش» المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وأسفرت عن تدمير آليات مصفحة ومزودة برشاشات ثقيلة لهم قبل اندحارهم من القرية.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري فككت عشرات العبوات الناسفة والألغام التي زرعها إرهابيو داعش في المنطقة وعثرت على معمل لتصنيع الأحزمة والعبوات الناسفة في القرية.
أما في دير الزور فقد أفادت مصادر ميدانية بأن وحدة من الجيش أحبطت محاولة إرهابيين من «داعش» الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في منطقة البانوراما الواقعة على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور مؤكدة أن هذه العملية أسفرت عن  مقتل 8 من إرهابيي التنظيم وإصابة آخرين وتدمير ما بحوزتهم من ذخيرة وعتاد حربي.
وبيّنت المصادر أن وحدة من الجيش دمرت برمايات نارية مركزة آليتين مفخختين تابعتين لـ«داعش» في محيط جبل الثردة الواقع بالريف الجنوبي الشرقي لدير الزور.
وفي السويداء أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش دمرت عربة مصفحة في رمايات مركزة على تجمع لإرهابيي تنظيم «داعش» في قرية القصر على أطراف البادية السورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.