5 شهداء و عشرات الجرحى باعتداءات إرهابية على حلب وريفي دمشق وإدلب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 11:52 صباحًا
5 شهداء و عشرات الجرحى باعتداءات إرهابية على حلب وريفي دمشق وإدلب


استمراراً في اعتداءاتهم الوحشية، استهدفت المجموعات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية مساء أمس بـ«5» قذائف صاروخية المنازل في ضاحية الأسد السكنية بريف دمشق ما أسفر عن ارتقاء شهيدين وإصابة شخصين آخرين بجروح إضافة إلى أضرار مادية بممتلكات الأهالي العامة والخاصة.

إلى ذلك ارتقى شهيدان وأصيب 20 شخصاً بجروح حالة بعضهم خطرة بسبب اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية بمدينة حلب في خروقات جديدة لاتفاق وقف الأعمال القتالية.

حيث ذكر مصدر بالمحافظة، إلى استشهاد سائق سيارة شاحنة بسبب قذيفة صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية سقطت على سيارته في حي الراموسة، كما تعرض الحي لاعتداء إرهابي بعدة قذائف صاروخية أسفرت عن إصابة شخص وحدوث أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وذكر المصدر أن المجموعات الإرهابية استهدفت حي الحمدانية السكني بعدد من القذائف الصاروخية ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح حالة أحدهم حرجة وإحداث أضرار مادية متفاوتة في منازل وممتلكات الأهالي، لافتاً إلى إصابة طفل برصاص قنص أطلقه إرهابيون عند دوار الإطفائية في الحي ذاته.

وأضاف المصدر: إن عدداً آخر من القذائف الصاروخية استهدف بها إرهابيون حي سليمان الحلبي أدت إلى ارتقاء شهيد وإصابة 6 أشخاص بجروح، إضافة إلى ما أحدثته من أضرار في المباني.

وتابع المصدر: إن 3 أشخاص في حي السريان الجديدة وواحداً في شارع النيل وآخر في حي العرقوب أصيبوا بجروح متفاوتة باعتداء إرهابي بقذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على تلك الأحياء.

واستهدف إرهابيون مما يسمى «حركة أحرار الشام الإسلامية» مدينة السقيلبية نحو 48كم شمال غرب مدينة حماة بعدد من القذائف الصاروخية سقطت قذيفتان منها على المشفى الوطني وتسببت بوقوع أضرار مادية بالمشفى ومنازل المواطنين وممتلكاتهم.

إلى ذلك أفادت مصادر أهلية في بلدة الفوعة المحاصرة باستشهاد طفلة وإصابة أشخاص آخرين إثر استهداف المجموعات الإرهابية عصر أمس البلدة الواقعة في ريف إدلب الشمالي الشرقي بعدد من القذائف الصاروخية.

وأطلقت المجموعات الإرهابية قذيفة صاروخية على إحدى المدارس في بلدة كفريا المحاصرة الواقعة شمال مدينة إدلب بنحو 8كم ما أدى إلى وقوع أضرار مادية بالمدرسة وبعض المنازل المحيطة بها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.