واشنطن تحذر من السفر إلى أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 12:42 مساءً
واشنطن تحذر من السفر إلى أوروبا


حذرت وزارة الخارجية الأمريكية مواطنيها من تهديدات محتملة بشن هجمات إرهابية في أوروبا هذا الصيف، قائلة إن الأهداف قد تشمل بطولة كرة القدم “يورو 2016” في فرنسا.

وقالت الوزارة، الثلاثاء 31 أيار، نحذر مواطني الولايات المتحدة من خطر هجمات إرهابية محتملة في جميع أنحاء أوروبا، قد تطال المناسبات الكبرى والمواقع السياحية والمطاعم والمراكز التجارية والنقل، مضيفة أن التحذير من السفر ينتهي في 31 آب.

وأضافت الوزارة أن عدداً كبيراً من السياح يزورون أوروبا في أشهر الصيف، وقد يشكلون هدفاً محتملاً أكبر للإرهابيين الذين يخططون لمهاجمة الأماكن العامة، وخاصة في المناسبات الكبيرة.

وحذرت الوزارة من السفر تحديداً إلى فرنسا التي ستستضيف بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم في الفترة من الـ10 حزيران إلى الـ10 من تموز.

وأشارت الوزارة كذلك إلى مدينة كراكوف جنوبي بولندا، التي تستضيف في الفترة من الـ26 تموز وحتى الـ31 من تموز، اليوم العالمي لشباب الكنيسة الكاثوليكية.

وأضافت الوزارة بولندا فرضت الرقابة على كل حدودها الوطنية من الـ4 تموز إلى الـ2 من آب، ويجب على زوار بولندا خلال هذه الفترة أن يكونوا على استعداد لإظهار جوازات سفرهم والخضوع لتفتيش أمني أكثر صرامة في جميع أنحاء بولندا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.