مركزية الناصرة تؤجل محاكمة المقت للأربعاء القادم.

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 9:32 صباحًا
مركزية الناصرة تؤجل محاكمة المقت للأربعاء القادم.


استمرارا لجلسات محاكمات عميد الاسرى السوريين صدقي سليمان المقت  . عقدت محكمة الناصرة المركزية صباح اليوم جلسة جديده مانعين الاهل والاعلام والمتضامنين مع الاسير من حضور الجلسة .  .

المقت الذي عبر من خلال محامية الذي حضر الجلسة ان معنوياته ترتفع يوما بعد يوم مع كل انتصار للجيش العربي السوري , فأبواب السجن صدأة ولم ولن تصدأ ارادته , وان سورية بانتصارها ستعيد الحق العربي الى نصابة التاريخي وما سجون الاحتلال الا مرحلة من مراحل نضالنا الطويل في وجه الاحتلال الصهيوني الذي لن يختتم الا بنصر قاسيون وتحرير الجولان المحتل

ورفع المقت وهو يدخل عامه التاسع والعشرين في الاسر تحياته الى سورية جيشا وشعبا وقيادة , ولكل احرار العالم الذين وقفوا متضامنين معه اليوم في مواجهته وتصديه للاحتلال الصهيوني.

ويذكر انه انطلقت اليوم حملة وطنية دولية تضامنا مع الاسير صدقي المقت المعتقل منذ شباط الماضي بعد 27 عام قضاها في سجون الاحتلال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.