لا اتفاق سريا بين موسكو وواشنطن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 3:27 مساءً
لا اتفاق سريا بين موسكو وواشنطن


نفى الكرملين وجود أي اتفاق سري بين موسكو وواشنطن بشأن العمليات العسكرية في سوريا لمحاربة «داعش»،  وقال دميتري بيسكوف الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي يوم الأربعاء 1 /حزيران، أن الجانب الروسي يأسف لعدم وجود أي تعاون مع الأمريكيين في سياق العمليات العسكرية لمحاربة الإرهابيين في سوريا. لكنه أعاد إلى الأذهان أن العسكريين الروس والأمريكيين يتبادلون المعلومات حول الوضع الميداني في هذا البلد مرتين كل يوم.

وذكر بيسكوف بأن العسكريين الروس يحاربون الإرهابيين في سوريا استجابة لطلب الحكومة السورية الشرعية.

كما رد الكرملين على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي قال يوم الثلاثاء إنه يريد تطبيع العلاقات بين بلاده وروسيا، لكنه لا يعرف ما هي الخطوة الأولى التي تنتظرها منه موسكو.

وقال بيسكوف تعليقا على تصريحات أردوغان: “لا يحق لي أن أقدم نصائح لرئيس دولة أخرى، لكن من الضروري أن نعيد إلى ذهنه التصريحات التي كررها الرئيس الروسي بهذا الشأن أكثر من مرة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.