الجيش يحبط هجوم إرهابيين على بلدة المقروصة بجبل الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 1:25 مساءً
الجيش يحبط هجوم إرهابيين على بلدة المقروصة بجبل الشيخ


تعرضت عصر أمس بلدة «المقروصة» بجبل الشيخ لهجوم غادر من قبل المجموعات الإرهابية المتواجدة في مزرعة بيت جن ، ولكن قوات الجيش وبالتعاون مع مركز الجولان والاهالي نجحت بالتصدي لهم.
المجموعات الإرهابية بدأت هجومها من مغر المير “تلة مروان” باتجاه مواقع الجيش في المقروصة وتل الشحم الاستراتيجي في أقصى ريف دمشق المتاخم إداريا لمحافظة القنيطرة، بالتزامن مع قيام اللجان المكلفة بحماية بلدة حرفا بصد الهجوم على الجهتين الشمالية والشرقية للبلدة على محور “الوعر الغربي”، ما أدى لمقتل وإصابة عدد من المهاجمين وارتقاء الشهيدين: يامن طليعة وبسام أبو دقة.
الهدف من الهجوم الفاشل هو كسر الحصار والاشراف الناري الذي ينفذه الجيش على خطوط إمدادهم من بيتيما باتجاه خان الشيح، ومن التلول الحمر باتجاه بيت جن ومزرعتها.
وصباح اليوم، قامت قوات الجيش العربي السوري وبالتعاون مع اللجان المكلفة بحماية بلدة حضر بالتقدم والسيطرة على أحد خطوط التماس مع الإرهابيين وإنشاء نقطة جديدة بين حرفا وحضر لقطع ورصد طريق إمدادهم بين بيت جن والتلول الحمر الواقعة تحت سيطرة المجموعات الإرهابية،

الشهيد البطل بسام أبو دقة

الشهيد يامن طليعة

الشهيد البطل يامن طليعة


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.