حملة قومية لدعم الأسير المقاوم «صدقي المقت»

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 3:31 مساءً
حملة قومية لدعم الأسير المقاوم «صدقي المقت»


يوم حافل انطلقت فيه الحملة القومية لإطلاق سراح عميد الأسرى العرب المناضل صدقي المقت وبعد التحضير للحملة انطلقت الساعة العاشرة صباحا ومع بدء جلسه المحكمة المركزية في الناصرة وواكبت الحملة جلسة المحكمة السرية من الخارج حيث أقصي الاهل والصحافة عن مجريات المحكمة .

وتواصل النشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي  حول أخبار الجلسة  وكثير من المعلومات والسيرة الذاتية والصور للأسير المناضل صدقي المقت وجملة من الآراء والتقييمات التي ربطت جوهر  استهداف المناضل المقت بارتباطه بالقضية الفلسطينية وكشف دور الكيان في الحرب على سوريا ودعم المجموعات المسلحة وارتباطها بالكيان وتقديم الدعم اللوجستي والطبي والأمني المعلوماتي والتسليحي عبر خط وقف إطلاق النار في الجولان المحتل  ارتباطا بموقف وموقع سوريا من القضية المركزيه للامة العربية إلا وهي القضية الفلسطينية

هدفت الحمله لإبراز دور الاسير المقت واعتباره استمرارا للقسام و عماد مغنيه وسمير القنطار هؤلاء المناضلين الذين لم تغب بوصلتهم وادركوا جوهر الصراع ووجهوا سهامهم إلى رأس الأفعى  كما أبرزت الحمله اعتزاز فلسطين كوطن وشعب بهؤلاء المناضلين وتضامن شعبنا الفلسطيني مع  قضية المناضل صدقي المقت ومطالبة كل النشطاء والحقوقيين لمناصرة الاسير والمطالبة بإطلاق سراحه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.