جمهور هواوي على موعد مع مفاجأة جديدة!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 8:37 مساءً
جمهور هواوي على موعد مع مفاجأة جديدة!


لم تكد هواوي تطلق جهاز Huawei Mate 20 Pro الأخير، حتى بدأت التسريبات تتحدث عن جهازٍ جديد يتحضّر للإلحاق به.
لكن السؤال هنا: إلى أي حد ستستمر هذه الشركة الصينية في التجدد؟ وهل ستتمكن من مفاجأة المستخدمين بخواص لم تعرفها الهواتف من قبل كما تفعل دائماً؟
لا شك أن هواوي تقف اليوم أمام تحدٍّ لافتٍ، خصوصاً وأن الجمهور يتوقّع منها أن تحافظ على مستوى التميز الذي اشتهرت به. وفي هذا السياق، يُتوقّع أن يطاول الهاتف المنتظر الفئة الشابة لأن التراتبية التي اشتهرت بها هواوي كل عام ترجّح هذا التوجّه.
لكن من البديهي في هذه الحالة، السؤال عما ستقدمه هواوي من جديد في هذا الجهاز. فهي سبق وأطلقت أجهزة عدة رفعت مستوى الهواتف الذكية ووصلت بها الى أعلى الهرم، فهل نحن على موعد مع جهازٍ يتغيّر بالإسم فقط؟ أم أن في جعبة هواوي مفاجأة للجمهور؟
وانطلاقاً من مراهنة الجميع على كاميرا هواوي التي توقع كثيرون أن لا مجال لتطويرها أكثر مما وصلت إليه، هل ستنجح الشركة العملاقة في دحض هذه التخمينات، والتأكيد على أن في إمكانها أخذ الهواتف الذكية الى مستوى أعلى مما هي عليه؟ وهذا ينطبق أيضاً على الحفاظ على خصوصية المستخدمين وغيرها من الخواص التي طوّرتها هواوي في أجهزتها السابقة.
إنها رحلة جديدة سيعيشها محبو التكنولوجيا مع هواوي، فهل ستنجح في شد أواصر الثقة معهم، أم أن زمن التجدد له عمر معيّن في تاريخ هذه الشركة؟

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.