وئام وهاب رداً على قطر.. سوريا قلب العروبة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 8:46 صباحًا
وئام وهاب رداً على قطر.. سوريا قلب العروبة


وجّه رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير اللبناني السابق وئام وهاب، رداً قوياً على تصريحات وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني المسيئة عن سوريا.

وذكرت وسائل إعلام، أن وهاب طالب في تغريدة له على “تويتر” بطرد قطر من جامعة الدول العربية، وشدد أن لا عروبة من دون سوريا.

وأضاف وهاب أنه “لا معنى لجامعة عربية ولا لعروبة من دون سوريا”، مؤكداً أنه “يجب طرد قطر من الجامعة بسبب جرائمها في مصر وسوريا وليبيا والدول العربية كافة”.

ورأى وهاب، أن كلام وزير الخارجية القطري يؤكد أن “إمارة تميم مستمرة في التخريب في سورية والوطن العربي تنفيذاً لمشروع تركيا والإخوان المنافقين ولعل تميم هو أول هؤلاء المنافقين”.

وكان وزير الخارجية القطري قال خلال مؤتمر صحفي أنه لا يرى ضرورة لإعادة فتح سفارة بلاده في دمشق وأنه ليست هناك مؤشرات مشجعة على تطبيع العلاقات مع الحكومة السورية، مشيراً إلى أن قطر مازالت تعارض عودة سورية إلى الجامعة العربية.

يشار إلى أن العلاقات الدبلوماسية بين دمشق و الدوحة انقطعت منذ سنوات بسبب الحرب السورية حيث سبق و أعلنت الحكومة السورية عن تورط دولة قطر بدعم الإرهاب و تمويل التنظيمات المسلحة و الإسلاميين المتشددين في سوريا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.