5 شهداء و وأكثر من 77 مصاب بقذائف إرهابية سقطت على أحياء حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 12:12 مساءً
5 شهداء و وأكثر من 77 مصاب بقذائف إرهابية سقطت على أحياء حلب


ضمن سلسلة الاعتداءاتها الإرهابية المتواصلة، أطلقت المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية على أحياء سكنية بمدينة حلب ما أسفر عن ارتقاء 5 شهداء  وإصابة 77 شخصاً بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة بكنيسة فرح ومنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب، أن إرهابيين استهدفوا أهالي حي الراموسة برصاص أسلحتهم القناصة ما تسبب باستشهاد امرأة وإصابة شخصين بجروح.

ولفت المصدر إلى أن الإرهابيين استهدفوا بقذيفتين صاروخيتين كنيسة فرح في حي الميدان السكني بحلب ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة في الكنيسة.

وأشار المصدر إلى سقوط قذائف صاروخية في محيط القصر البلدي والحديقة العامة وشركة الكهرباء في مدينة حلب تسببت بوقوع أضرار مادية كبيرة في المكان.

وفي وقت لاحق أمس أكد المصدر أن القذائف الصاروخية على أحياء سكنية في مدينة حلب أدت إلى استشهاد شخص وإصابة 24 آخرين بجروح في حي السليمانية واستشهاد شخص وإصابة 4 آخرين في حي الهزارة في حين أصيب 7 في حي محطة بغداد وشخص واحد في كل من سيف الدولة والإذاعة وباب الفرج والعزيزية وشارع بارون والسريان القديمة.

وأضاف المصدر: إن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن إحداث أضرار مادية كبيرة في المباني السكنية والممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية للأحياء.

وتابع المصدر: إن عدداً من القذائف الصاروخية أطلقها إرهابيون على حي الفيض أسفرت عن استشهاد شخصين وإصابة 34 آخرين بجروح وأضرار مادية في منازل الأهالي والبنى التحتية في الحي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.