| الطيران الروسي يستهدف عرضا عسكريا لـ”داعش” شرق “السويداء” ويقتل كل من فيه.

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 10:36 صباحًا
| الطيران الروسي يستهدف عرضا عسكريا لـ”داعش” شرق “السويداء” ويقتل كل من فيه.


ايمن عيسى

| الطيران الروسي يستهدف عرضا عسكريا لـ”داعش” شرق “السويداء” ويقتل كل من فيه.استهدف الطيران الحربي الروسي رتلا عسكريا لآليات مسلحي “داعش” شرق موقع الحصن التي تقع شرق محافظة السويداء بـ 30 كلم ما أدى الى تدمير العديد من الآليات ومقتل من فيها، وتعتبر هذه المنطقة ممرا لـ “داعش” باتجاه الشمال ، وفقا لصحيفة “الديار اللبنانية”.

كما قامت 4 طائرات من طراز سوخوي – 24 الروسية ، ولأول مرة بقصف جرود القلمون في منطقة قريبة من جرود عرسال، وبما ان الحدود غير مرسومة بين لبنان وسوريا، تبدو الغارة وقعت في المنطقة المحاذية لجرود عرسال، وهذه اول مرة تبدأ الطائرات الروسية بقصف مناطق على الحدود اللبنانية – السورية في جرود عرسال.

واستطاعت الطائرات تحقيق إصابات بالغة الدقة في مراكز داعش وجبهة النصرة، حيث القت قنابل ثقيلة ثم وجهت صواريخها نحو المغاور والحفريات تحت الأرض التي تلجأ اليها عناصر داعش وجبهة النصرة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.