180 ارهابيا يسلمون انفسهم للجيش العربي السوري في درعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 10:57 صباحًا
180 ارهابيا يسلمون انفسهم للجيش العربي السوري في درعا


تناقلت وسائل إعلامية خبراً مفادهُ، أن 180 إرهابياً من جبهة النصرة سلموا أنفسهم مع أسلحتهم وسيارتهم للجيش السوري بمدينة إزرع بريف درعا .

حيث نقل موقع «روسيا اليوم» عن بعض النشطاء بالمعارضة ، أن عناصر الجبهة دخلوا مدينة إزرع مع أسلحتهم و سياراتهم، التي يبلغ عددها 22 سيارة، بالإضافة لثمانية سيارات دخلت المدينة عن طريق بلدة مليحة العطش، أما باقي السيارات دخلت عن طريق مدينة الحراك بريف درعا الشرقي”.

وأضافوا أنه عند توقيف هذه السيارات على أحد حواجز التابعة لمجموعات إرهابية أخرى في بلدة “مليحة العطش” بريف درعا الشرقي “قالوا إنهم متجهون لرصد أحد أهداف تابعة للجيش العربي السوري على مشارف مدينة إزرع، وعند سؤالهم لأي تنظيم ينتمون، أجابوا بأنهم ينتمون لجماعة ما يسمة «جند الملاحم»، دون ذكر اسم صريح للتنظيم الذي ينتمون إليه.

في غضون ذلك أكد مصدر مطلع أن “معظم الإرهابيين الذين سلموا أنفسهم للحكومة السورية، هم عناصر من جبهة النصرة بدير الزور، كانوا قد التحقوا بصفوف النصرة في درعا بقيادة أبو ماريا القحطاني، في أوائل عام 2014”.

وأوضح أن “أبو صالح الديري (أحد متزعمي النصرة) يقود هذه المجموعة، وألقي القبض عليه بعد توقيف آخر سيارة كانت متجهة لمدينة إزرع من قبل أحد حواجز التابعة للمجموعات الإرهابية في بلدة مليحة العطش.

هذا ولم يصدر أي تعقيب أو تعليق عن أي فصيل ، كما لم يصدر إرهابيي «جبهة النصرة» أي توضيح بخصوص هذا الموضوع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.