تراجع الكتلة الهوائية الباردة مع إستمرار فرص هطول الأمطار

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 9:27 صباحًا
تراجع الكتلة الهوائية الباردة مع إستمرار فرص هطول الأمطار


يتراجع تأثير الكتلة الهوائية الباردة والرطبة عن البلاد يوم الإثنين مع إستمرار الفعالية الجوية “ضعيفة الشدة” على أجزاء مُتفرقة من البلاد.

درجات الحرارة ستميل للإرتفاع نهار يوم الإثنين مع إستمرارها أقل من مُعدلاتها السنوية العامّة بحدود 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء مُتقلبة إجمالاً مع إستمرار الفرصة مُهيئة لهطول زخات من المطر على فترات في أجزاء مُتفرقة من البلاد وخاصةً في المناطق الشرقية وأجزاء من المناطق الوسطى والجنوبية. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمُعتدلة السرعة تنشط أحياناً.

خلال ساعات المساء والليل، تتراجع إحتمالات الأمطار وتميل الأجواء للإستقرار في مُختلف مناطق البلاد مع إستمرار فرصة هطول زخات محلية من المطر في المنطقة الساحلية.

يوم الثلاثاء تميل درجات الحرارة للإرتفاع الطفيف مع إستمرارها أدنى من مُعدلاتها السنوية العامة بقليل، مع إستمرار فرصة زخات محلية من المطر في المنطقة الساحلية. وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تتحول تدريجياً لتكون بين المُتقلبة الإتجاهات والجنوبية الشرقية وتكون بين الخفيفة والمُعتدلة السرعة.

يوم الأربعاء، تكون درجات الحرارة حول مُعدلاتها السنوية العامّة، وتظهر كميات من الغيوم على إرتفاعات مُختلفة وخاصةً العالية والمُتوسطة الإرتفاع. ويُحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر خاصةً في شمال شرق البلاد. وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة تنشط على فترات وتترافق مع هبات قوية أحياناً.

هذا ويتوقع أن تتأثر البلاد بمُنخفض جوي جديد نهاية هذا الأسبوع حيث ستشمل الفعالية الجوية أجزاء واسعة من البلاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.