مواد غذائية اسرائيلية داخل المناطق الواقعة تحت سيطرة الإرهاب بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 10:49 صباحًا
مواد غذائية اسرائيلية داخل المناطق الواقعة تحت سيطرة الإرهاب بالقنيطرة


ذكرت تنسيقات الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام عناصر إرهابية بتوزيع سلل غذائية للأهالي البلدات الحدودية مع الجولان المحتل ، مقدمة من العدو الصهيوني، ما أثار غضب ما يسمى مجلس القنيطرة التابع للإرهابيين، في حين أصدر الأخير بياناً لمحاسبة الفاعلين بعد انتشار هذه السلل على نطاق واسع في البلدات الريف الواقعة تحت سيطرة المجموعات الإرهابية..

الغريب بالأمر، أن المجموعات الإرهابية التي استنكرت وجود أغذية اسرائيلية ، هي ذاتها التي تعمل على التواصل مع العدو الصهيوني الذي يقدم لها الكثير من المساعدات الطبية ويقوم بعلاج جرحها داخل الأراضي المحتلة ويقوم بمدها بالسلاح والذخيرة لتوزيعها على باقي المجموعات الإرهابية ..
بمنطق أخر لا يمكن أن نفهم حالة الاستنكار سوى أنها ” ضحك على لحى” ، فالعدو واحد، والإرهاب وأدواته الداخلية من المجموعات الإرهابية المنتشرة عند البلدات الحدودية تشكل يد وحماية للكيان الصهيوني .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.