تدمير نفق بحرستا واشتباكات بداريا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 10:38 صباحًا
تدمير نفق بحرستا واشتباكات بداريا


سمع سكان دمشق بعد ظهر أمس ، هزة أرضية، تبين فيما بعد أن الصوت عائد لبناء فجرّه الجيش العربي السوري، بعدد من عناصر ما يسمى «جيش الإسلام» على محور إدارة المركبات في حرستا، ما أدى إلى مقتل من فيه.
أصوات إطلاق النار والقصف المدفعي والجوي جاءت بعد هدوء نسبي شعر به أهالي دمشق خلال الأشهر الأربعة الفائتة، منذ إقرار الهدنة. صوت الانفجار العنيف ترافق مع اشتباكات على الجبهة الجنوبية الغربية من داريا، في غوطة دمشق الغربية، بين الجيش وإرهابيين . ونتج من تلك الاشتباكات تقدم محدود للجيش، إذ سيطر على عدد من الأبنية والبيوت العربية، بحسب مصادر ميدانية.
وذكرت المصادر أن الاشتباكات جاءت لصد محاولة خرق جديدة من الإرهابيين، ما دعا الجيش إلى اقتحام خطوط التماس. يأتي ذلك بالتزامن مع استهداف الجيش السوري لآلية دفع رباعي، تابعة لـ«جبهة النصرة»، في أحد مواقعها في قرية مغر المير وبلدة بيت سابر، في ريف دمشق الغربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.