ضبط جهاز تجسس اسرائيلي بالبنان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 1:03 مساءً
ضبط جهاز تجسس اسرائيلي بالبنان


تمكنت وحدة من مخابرات الجيش اللبناني، أول من أمس، من اكتشاف وتفكيك جهاز تنصت وتجسس تابع للعدو الصهيوني موجود في منطقة الرادار في جبل عميق، والجهاز هو عبارة عن صخرتين مموهتين بداخل الاولى كاميرا تصوير والثانية جهار ارسال.

وأكّدت مصادر أمنية أن الفرع التقني في مديرية استخبارات الجيش تثبّت من كون جهاز التجسس الذي فككته قوة من الاستخبارات أول من أمس في أحد جبال السلسلة الغربية عائد للعدو الإسرائيلي.

وقالت المصادر لصحيفة “الاخبار”  إن الفرع التقني أجرى فحصاً شاملاً للجهاز الذي كان لا يزال يعمل حتى يوم أمس، علماً بأنه معد لمراقبة منطقة سهل البقاع، من جبل عمّيق، والتقاط صور لها، وجمع بيانات أخرى، وإرسالها إلى فلسطين المحتلة.

وكانت وحدة من استخبارات الجيش تمكنت اول من امس من اكتشاف وتفكيك جهاز التنصت والتجسس في منطقة الرادار في جبل عميق. والجهاز هو عبارة عن صخرتين مموهتين بداخل الاولى كاميرا تصوير والثانية جهار ارسال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.