60 شهيداً ومحافظ ريف دمشق يتفقد موقع التفجيرات الإرهابية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 10:58 صباحًا
60 شهيداً ومحافظ ريف دمشق يتفقد موقع التفجيرات الإرهابية


أفادت مصادر محلية، إلى إرتفاع عدد شهداء السيدة زينب إلى 60 شهيداً و عدد كبير من الجرحى، وقالت المصادر أن من بين الشهداء والجرحى عدداً من الأطفال والنساء، مبينة أنه تم نقل الجرحى إلى عدد من المشافي في دمشق وأن إصابات بعضهم خطرة.

وكان المصدر قال في وقت سابق.. إن تفجيرين ارهابيين وقعا صباح اليوم في بلدة السيدة زينب الأول نفذه انتحاري بحزام ناسف فجر نفسه عند مدخل بلدة السيدة زينب باتجاه الذيابية والثاني نفذه انتحاري بسيارة مفخخة في شارع التين على أطراف البلدة.

مصادر من أهالي المنطقة أكدوا أن التفجيرين الإرهابيين أديا إلى أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل واحتراق عدد من السيارات والمحلات التجارية.

وقال محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف خلال تفقده وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي مكان التفجيرين الإرهابيين واطلاعهما على الأضرار الناجمة هناك إن هذه الاعتداءات الإرهابية التي تستهدف المدنيين الآمنين “هي رد جبان من قبل الإرهابيين التكفيريين على الانتصارات التي حققها ويحققها الجيش في جميع مناطق سورية”.

وطلب مخلوف من مديرية الخدمات الفنية والمؤسسات الخدمية الأخرى العمل مباشرة على إزالة مخلفات التفجير وتقييم الأضرار وإعادة تأهيل شبكات الخدمة وتعبيد الشوارع وصيانتها خلال 48 ساعة.

وكان إرهابيون فجروا في 25 نيسان الماضي سيارة مفخخة على مدخل بلدة الذيابية في ريف دمشق ما أدى ارتقاء 5 شهداء وإصابة 20 شخصا بجروح.

بدوره أدان مجلس الوزراء التفجيرات الارهابية الجبانة في شارع التين بمنطقة السيدة زينب ومدخل مدينة الذيابية وقذائف الحقد والارهاب على عدد من المناطق السورية المستقرة والآمنة والتي أدت إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين الأبرياء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.