فرحة مصرية بأداء المنتخب الروسي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 1:00 مساءً
فرحة مصرية بأداء المنتخب الروسي


تابعت الجماهير المصرية فريق “الدب الروسي” في بطولة “يورو 2016” أمام المنتخب الإنجليزي وكانت الآمال معلقة على اللاعبين الروس لتحقيق أول فوز لهم في البطولة.

وبدا واضحا مؤازرة المنتخب الروسي مع كل هجمة، وإعجاب كبير بأداء حارس المرمى إغور أكينفييف الذي أنقذ مرماه أمام ضغط إنجلترا، ومع إحراز إنجلترا الهدف الأول لم تفقد الجماهير المصرية الأمل في أداء اللاعبين الروس للعودة إلى المبارة من جديد وهذا ما تحقق مع إحراز هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ليخرج المنتخب الروسي من المباراة بتعادل بطعم الفوز.

ويقول محمد زكي أن المنتخب الروسي قدم أداء غير متوقع خاصة في الشوط الثاني للمباراة، وأكدت الروح التي ظهرت في أداء اللاعبين على أنه منتخب من الكبار وأنه ذهب إلى فرنسا للمنافسة على البطولة.

في حين شدد إبراهيم علي على أن حارس المرمى يستحق لقب أفضل لاعب في المباراة، وأن روسيا ستكون منافس قوي على كأس العالم المقبل.

في حين عبر صفوت السيد عن إعجابه لأداء الفريقين ورغم ضغط المنتخب الإنجليزي فإن اللاعبين الروس قاموا بأداء مبهر وأحرزوا هذه النتيجة في مفاجأة غير متوقعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.