تقدم في مجال التنسيق بين العسكريين الروس والأميركيين في سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 4:31 مساءً
تقدم في مجال التنسيق بين العسكريين الروس والأميركيين في سوريا


تحدث نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف عن إحراز تقدم على المستوى العملي في مجال التنسيق بين العسكريين الروس والاميركيين في سوريا. وكالة نوفوستي نقلت عن غاتيلوف أن هناك اتصالات وثيقة ومشاورات على الخط العسكري الروسي الاميركي، وأنه يجري تبادل معلومات بين العسكريين الروس العاملين في قاعدة حميميم من جهة، والأميركيين في مركزهم في العاصمة الأردنية عمان من جهة أخرى.

بدوره أكد مستشار المرشد  الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي  ان النصر سيكون حليف الحكومة والشعب السوريين، وأكد أن مواجهة الارهاب هي قرار اتفقت عليه سوريا وايران وروسيا. وقال “إيران وروسيا وسوريا، اتفقت علي هدف مشترك وهو مكافحة الإرهاب الذي يمثل آفة الأمن في دول المنطقة،

وقد حصدت نتائج طيبة نتيجة وحدة الرؤية والعمل المشترك خلال السنوات والأشهر الماضية، ورغم التعقيدات التي تواجهها، إلا أن هذه الدول ستحقق الكثير من الآمال المعقودة عليها”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.