قذائف صاروخية على بلدة حضر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 12:26 مساءً
قذائف صاروخية على بلدة حضر


أطلقت المجموعات المسلحة المنتشرة في بلدة بيت جن عدة  قذائف صاروخية على بلدة حضر بريف القنيطرة سقطت اثنتان منها في الأراضي الزراعية “الكروم” واقتصرت الأضرار على الماديات

بدورها أفاد الاعلامي ” جعفر ميا”  أن اللجان المدافعة عن حضر أكدت جهوزيتها مع هذا التطور الاستثنائي وسقوط أكبر عدد من الصواريخ صباح اليوم، منذ بدء وقف الاعمال القتالية في شباط الماضي، علماً أن قوات الجيش بالتعاون مع الأهالي سيطرت على نقاط مهما للتكفيريين في طريق إمدادهم على محور بيت جن قبل أسبوعين.

وتابع الإعلامي، لا يوجد سلاح ثقيل في حضر بسبب اتفاقية الأمم المتحدة لفصل القوات بعد حرب تشرين 73 مع العدو الإسرائيلي، إضافة إلى أن التكفيريين بحوزتهم مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة على الشريط الحدودي مع الجولان المحتل.

اما في السويداء أفادت مصادر محلية وفي السويداء ، قضت مجموعات الدفاع الشعبي على عدد من إرهابيي جبهة النصرة عند منطقة  كوع حدر بالريف الشمالي وصادرت ذخائر وقنابل متنوعة بعضها إسرائيلي الصنع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.