يورو 2016: فوز المجر على النمسا وتعادل ايسلندا والبرتغال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 8:03 صباحًا
يورو 2016: فوز المجر على النمسا وتعادل ايسلندا والبرتغال


يورو 2016: فوز المجر على النمسا وتعادل ايسلندا والبرتغال

Image copyrightREUTERS
Image captionأحرز سالاي الهدف الأول وأضاف بديله شتيبر الهدف الثاني

شهدت المجموعة السادسة بنهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2016 المقامة في فرنسا مفاجأتين بفوز المجر على النمسا وتعادل منتخب ايسلندا في أول ظهور له في البطولة مع البرتغال المرشحة لتصدر المجموعة.

وحقق منتخب المجر، الذي تأهل للنهائيات عن طريق الملحق، فوزا كبيرا على النمسا بهدفين مقابل لا شيء.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين سلبيا، وفي الشوط الثاني تقدم المهاجم ادم سالاي بهدف لفريقه في الدقيقة 63.

وكادت النمسا أن تتعادل ولكن حكم المباراة ألغى هدف اللاعب مارتن هينتريغر بعد أن احتسب خطأ على زميله الكسندر دراغوفيتش الذي طرد بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب البديل زولتان شتيبر لتنتهي المباراة بفوز المجر بهدفين.

Image copyrightAP
Image captionتشارك ايسلندا لأول مرة في بطولة كبرى

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، حقق منتخب ايسلندا مفاجأة في أول مشاركة له ببطولة كبيرة بتعادله مع البرتغال بهدف لكل منهما.

تقدم ناني للبرتغال في الدقيقة 31 من المباراة بعد أن تلقى تمريرة عرضية من زميله اندريه جوميز فسدد الكرة مباشرة في شباك حارس مرمى ايسلندا.

وفي الدقيقة 50 من المباراة فاجأ بيركر بيارناسون الجميع واستغل خطأ دفاعيا من لاعب البرتغال فيرينيا وسدد الكرة في شباك حارس مرمى البرتغال محرزا هدف التعادل.

بهذه النتيجة تصدرت المجر المجموعة برصيد 3 نقاط يليها ايسلندا والبرتغال برصيد نقطة لكل منهما وتتذيل النمسا المجموعة بلا نقاط.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.