بالفيديو – قصف قريتي الرصيف والعزيزية بريف حماة الشمالي بالغازات السامة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 7:22 صباحًا
بالفيديو – قصف قريتي الرصيف والعزيزية بريف حماة الشمالي بالغازات السامة


أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم غازات بعد سقوط عدة قذائف أطلقتها التنظيمات الإرهابية على قريتي الرصيف والعزيزية بريف حماة الشمالي.

وذكر مدير مشفى السقيلبية الوطني الدكتور عصام هوشة أنه تم اليوم “إسعاف 21 مصاباً بحالات اختناق نتيجة استنشاق غازات بعد سقوط عدد من القذائف مصدرها التنظيمات الإرهابية على قريتي الرصيف والعزيزية بريف حماة الشمالي”.

وقال محافظ حماة الدكتور محمد حزوري “إنه تم اسعاف مصابين بحالات إغماء وضيق تنفس وتحسس جلدي إلى مستشفى السقيلبية الوطني من قبل منظومة الإسعاف في مديرية صحة حماة، مؤكداً أن جميع الحالات مستقرة بينما احتاجت ثلاث منها لدعم أوكسجيني.

وأشار المحافظ إلى جهوزية جميع الطواقم الطبية والمشافي في مديرية صحة حماة، موضحا أن الهدف من الاعتداءات الإرهابية بالقذائف على القرى الآمنة هو محاولة للضغط على الأهالي لتهجيرهم من قراهم وبلداتهم.

وتتعرض القرى والبلدات الآمنة في ريف حماة الشمالي لاعتداءات بالقذائف من قبل المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف إدلب المجاور ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين المدنيين.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.