عمليات مكثفة للجيش بأرياف دير الزور و الرقة وحمص

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2016 - 11:10 صباحًا
عمليات مكثفة للجيش بأرياف دير الزور و الرقة وحمص


أفاد مصدر ميداني بأن وحدات من الجيش دمّرت آليات مزودة برشاشات ثقيلة ورشاشات عيار 23 مم لتنظيم «داعش» قرب حقل أرك شرق مدينة تدمر، واصلت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملياتها القتالية على محور تدمر- الصوامع- أرك وتمكنت من الوصول إلى غرب منطقة أرك بـ2 كم بعد القضاء على عدد من إرهابيي «داعش» وتدمير عدد من آلياتهم.

وفي ريف حماة ذكر مصدر ميداني أن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم «داعش» على محور المبعوجة – عقارب في ريف سلمية الشرقي ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير عتاد حربي كان بحوزتهم.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش دمرت في عملية نوعية مربض هاون لتنظيم «داعش» الإرهابي في قرية قليب الثور بالريف الشرقي.

أما في دير الزور فقد أفاد مصدر ميداني بأن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم «داعش» هاجمت نقاطاً عسكرية في محيط جبل الثردة أسفرت عن تدمير آليتين مصفحتين وسقوط قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين.

وفي وقت لاحق قال مصدر عسكري: إن الطيران الحربي السوري دمّر آليات وعربات مصفحة لإرهابيي تنظيم «داعش» في طلعات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في محيط مطار دير الزور.

وفي الرقة أفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي السوري دمّر صباح أمس آليات وعربات مصفحة بعضها مزود برشاشات لإرهابيي تنظيم «داعش» شمال مفرق زكية وجنوب مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.