جولان تايمز تشارك الجولانيون السوريون بيوم الأم في الوطن الأم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 7:46 مساءً
جولان تايمز تشارك الجولانيون السوريون بيوم الأم في الوطن الأم


جولان تايم تشارك الجولانيون السوريون بيوم الأم في الوطن الأم – دعت اللجنة النسائية في الجمعية الشركسية فرع ضاحية الأسد لإحتفالية إجتماعية بمناسبة يوم الأم ،
حضرها حشد غفير من أمهات مجتمعنا وأمهات شهدائنا في الضاحية .
وبلفته كريمة من السيدتان الوزيرة وفيقة تاموخ وأم الشهيد السيدة جانسيت قازان كان لحضورهما طيب الأثر على كل من حضر الحفل . بداء الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء سوريا وبعدها أنشد الحضور النشيد العربي السوري . السيد باسل سطاس رئيس فرع الجمعية في الضاحية رحب بالحضور الكريم وأثنى على اللجنة النسائية ومنظمو الحفل وتحدث عن معناة الأهل في الضاحية في سنوات الأزمة وعن الشهداء الذين سقطو فداءً للوطن السوري . من الجدير ذكره أن الفريق التطوعي الشركسي كانت له الأيادي البيضاء في تنظيم هذا الحفل وبهذه المناسبة قام الفريق بإنتاج فلم توثيقي عن البعض من شهدائنا وحديث أمهاتم وزوجاتهم عن حياتهم وتم عرض الفلم بهذه المناسبة . ومن ثم دعا السيد باسل سطاس السيدتان الوزيرة وفيقة تاموخ والسيدة جانسيت قازان لتكريم أمهات وزوجات الشهداء ،
وتم تكريم السيدة جانسيت بهذه المناسبة والتي شكرت أبناء جلدتها على هذا التكريم والذي كان له وقع طيب على قلبها وتحدثت قائلةً : إن التراب السوري ترابٌ غالي على قلوبنا وهو يحضن رفاة أجدادنا الذين دافعوا عنه كما ندافع عنه نحن اليوم . وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا عينية على جميع الأمهات الحاضرات وتم إطفاء شموع هذا العيد . وختم الحفل بحلقة رقص شركسية شارك فيها الجميع .

منار بكتمر


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.