استشهاد ثلاثة جنود روس خلال معركة في سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 8:51 صباحًا
استشهاد ثلاثة جنود روس خلال معركة في سوريا


أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، عن مقتل ثلاثة جنود روس فقدوا في سوريا في نهاية شهر شباط/ فبراير، أثناء هجوم لمسلحين.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: “في نهاية شهر شباط/ فبراير، عند العودة في النهار بالسيارة بعد الانتهاء من مهمة تنظيم إيصال مساعدات إنسانية إلى إحدى المناطق السكنية في محافظة دير الزور، تم نصب كمين لثلاثة جنود روس على أيدي مجموعة من المسلحين، حيث فقد الجنود بعد المعركة”.

وأضاف البيان أنه “نتيجة لمجموعة من التدابير الخاصة، تم تحديد هويات المسلحين الذين هاجموا السيارة، وتأكدت حقيقة مقتل ثلاثة جنود روس خلال المعركة التي دارت في نهاية شباط / فبراير”.

وتابع البيان: “ونتيجة لعملية مشتركة للقوات الجوية الروسية وقوات العمليات الخاصة، تم القضاء على مجموعة إرهابية تضم أكثر من 30 مسلحا متورطين في الهجوم على السيارة التي كانت تقل الجنود الروس”.

وأضاف البيان “تم تسليم جثث الجنود القتلى إلى روسيا“.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.