منخفض جوي مطلع الاسبوع المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 1:59 مساءً
منخفض جوي مطلع الاسبوع المقبل


موقع الجليل :سخنين

تقول الارصاد الجوية بان يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الجمعة :2015/12/11 يكون الجو غائماً جزئياً ،ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
السبت :2015/12/12 تتاثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الامطار التي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.
الاحد :2015/12/13 يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احياناً على مختلف المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.
الاثنين :2015/12/14 يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى جنوبيةغربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.