“العبارة القذرة” قالها ميسي وكوستا.. وطرد واحد فقط

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 9:20 صباحًا
“العبارة القذرة” قالها ميسي وكوستا.. وطرد واحد فقط


جاء طرد المهاجم دييغو كوستا علامة فارقة في مباراة برشلونة وبدأ أتلتيكو مدريد بشكل جيد لكن خطته انهارت عندما طُرد مهاجمه دييغو كوستا في الدقيقة 28 بعد شجار غريب مع الحكم خيسوس جيل مانزانو.

وأشهر حكم المباراة، خيسوس جيل مانزانو، البطاقة الحمراءفي وجه مهاجم الضيوف مبكرا، وبشكل مباشر فيما اتضح لاحقا سبب المشكلة.

وبدأ المشهد في الدقيقة 29 من عمر المباراة مثيرا حين ظهر اللون الأحمر بيد الحكم لتثور ثائرة كوستا الذي اندفع كثيرين لتهدئته وعلى رأسهم مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه.

وأجمعت وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية على أن الطرد جاء بعد عبارة وجهها كوستا لحكم المباراة، عرفت لاحقا.

ويتحفظ موقع “سكاي نيوز عربية” على ترجمة تلك العبارة المسيئة التي تمس والدة الحكم.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الزمن يعيد نفسه مع فارق بسيط، إذ سبق أن وجه نجم برشلونة، ليونيل ميسي، جملة نابية مشابهة للغاية لجملة كوستا، كانت أيضا في وجه الحكم نفسه.

وحدثت تلك الواقعة خلال المباراة التي جمعت برشلونة مع جيرونا الموسم الجاري، ولكن في تلك المباراة لم يجرؤ جيل مانزانو على إشهار أي بطاقة في وجه ميسي، لا الصفراء ولا الحمراء.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.