بتوجيه من الأسد العماد علي عبد الله أيوب يتفقد قواتنا العاملة عند محور اثريا الطبقة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 8:47 صباحًا
بتوجيه من الأسد العماد علي عبد الله أيوب يتفقد قواتنا العاملة عند محور اثريا الطبقة


بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة اليوم بجولة ميدانية تفقد فيها عدداً من الوحدات والمواقع العسكرية في حلب وريفها وعلى محور أثريا- الطبقة.

واطلع العماد أيوب على جاهزية الوحدات والمواقع العسكرية القتالية وتفقد أحوال المقاتلين وظروف عملهم ونقل لهم محبة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد واعتزازه ببطولاتهم، مؤكداً أهمية دورهم في القضاء على التنظيمات الإرهابية وإسقاط المخططات الرامية إلى إضعاف سورية والنيل من وحدتها وسيادتها.

وعبر العماد أيوب عن تقدير القيادة العسكرية للجهود والتضحيات التي يبذلها رجال القوات المسلحة والقوات الرديفة في الدفاع عن الوطن، مشيداً بالروح القتالية والمعنوية التي يتحلون بها في القضاء على الإرهابيين وتبديد أوهامهم ومثمناً حالة الصمود والثبات التي يتمتعون بها والجهود التي يبذلونها ليل نهار صونا لسيادة سورية والحفاظ على ترابها.

وفي ختام جولته أكد العماد أيوب أن سورية ستنتصر على قوى التآمر والعدوان بفضل بطولات بواسل جيشنا الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل صون عزة الوطن وكرامته، مشدداً على أن قواتنا المسلحة على استعداد دائم وجهوزية قتالية عالية للتصدي للإرهاب ودحره ولن يثنيها شيء عن إعادة الأمن والأمان إلى ربوع وطننا الغالي.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون كما عهدهم شعبنا الأبي في جاهزية قتالية وروح معنوية عالية لهزيمة الإرهاب وداعميه.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.