عمليات نوعية للجيش بريفي درعا والرقة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 10:32 صباحًا
عمليات نوعية للجيش بريفي درعا والرقة


وجّهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ضربات مركزة لأوكار إرهابيي تنظيم «جبهة النصرة» في درعا البلد دمرت خلالها مقرين للتنظيم الإرهابي وقضت على العديد من أفراده، بينما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات على تجمعات لإرهابيي تنظيم «داعش» المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ومحاور تحركهم بريف الرقة الغربي أسفرت عن تدمير آليات مصفحة ومزودة برشاشات للتنظيم التكفيري ومقتل وإصابة العشرات من إرهابييه.

فقد ذكر مصدر عسكري أن الطيران الحربي السوري نفذ طلعات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم «داعش» على طريق الطبقة-انباج وطريق انباج-أبو العلاج وجنوب غرب زكية في ريف الرقة الغربي، موضحاً  أن الطلعات الجوية أسفرت عن تدمير آليات مصفحة ومزودة برشاشات للتنظيم التكفيري ومقتل وإصابة العشرات من إرهابييه.

وفي درعا  أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش نفذت عمليات نوعية صباح أمس دمرت خلالها مقرين لتنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي وقضت على العديد من أفراده في منطقة درعا البلد.

إلى ذلك أعلن مركز التنسيق الروسي في حميميم أن المجموعات الإرهابية خرقت اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية 7 مرات خلال الساعات الـ 24 الماضية جميعها بريف دمشق ليرتفع بذلك عدد خروقاتها للاتفاق إلى 706 خروقات منذ بداية تطبيقه.

ونقلت «سانا» عن المركز قوله في بيان له أمس: إن إرهابيين من تنظيم ما يسمى «جيش الإسلام» استهدفوا بقذائف متنوعة عدداً من المواقع العسكرية في 7 بلدات بريف دمشق، لافتاً إلى أن مجموعات تابعة لتنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية استهدفت عدة بلدات في أرياف دمشق وحلب وإدلب وحماة ودرعا.

وأفاد المركز أن عدد البلدات التي أعلنت انضمامها إلى نظام وقف الأعمال القتالية ارتفع إلى 159 بلدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.