كاميرون يستقيل من منصبه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 1:12 مساءً
كاميرون يستقيل من منصبه


 أعلن رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، الجمعة، استقالته من منصبه وذلك في إعلان يأتي على خلفية نتائج التصويت على بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي والذي أدى لتفوق الفريق المطالب بالخروج بنسبة 51.9 في المائة.

وقال كاميرون في الكلمة التي أدلى بها من داونينغ ستريت: “البريطانيون صوتوا للخروج من الاتحاد الأوروبي ولابد من احترامك إرادتهم، إرادة الشعب البريطاني تعتبر تعليمات ولابد من الالتزام بها،” لافتا إلى أن “لا يوجد شك في نتائج هذا التصويت.”

وتابع قائلا: “لقد حاربت في هذه الحملة بالطريقة الوحيدة التي أعرفها، حيث أنني لم أخفي أي شيء.. ولكن الشعب البريطاني اتخذ قرارا واضحا واعتقد أن البلاد بحاجة لقيادة جديدة.. لا أعتقد أن من الصواب بالنسبة لي الاستمرار كقبطان.”ذكر أن عدد المصوتين على الخروج 17.410.742 مليون شخص، في حين بلغ عدد المصوتين للبقاء بالاتحاد الأوروبي 16.141.241 مليونا، لتكون النتيجة النهائية 51.9 في المائة للخروج مقابل 48.1 في المائة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.