اشتباكات عنيفة بحلب، والجيش يدمر آليات إرهابية بريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 يونيو 2016 - 10:07 صباحًا
اشتباكات عنيفة بحلب، والجيش يدمر آليات إرهابية بريف السويداء


أفاد مصدر عسكري، بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت برمايات نارية مركزة 9 صهاريج لتنظيم “داعش” الإرهابي معبأة بالمازوت المسروق من آبار النفط في البادية و3 عربات رباعية الدفع في محيط قرية الشعاب بالريف الشرقي للسويداء.

وفي ريف حماه قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين في الريف الشرقي للمحافظة، حيث وجهت رمايات نارية مركزة على تجمع للإرهابيين في قرية الملولح التابعة لناحية الحمراء بريف حماة الشرقي.

وأضافت المصادر أن العملية أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة ومن بين القتلى الإرهابيين “مضر القادري و”أيمن عبد الكريم”.

أما في حلب، فقد أفادت مصادر محلية ان اشتباكات عنيفة دارت مساء أمس بين وحدات الجيش العربي السوري و المجموعات الإرهابية عبر عدة محاور، نفذت خلال الطيران المروحي ومدفعية الجيش عمليات قصف عنيف طالت المجموعات الإرهابية المتواجدة بالليرمون وبني زيد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.