الإرهاب المدعوم “تركياً” يقصف اللاذقية بقذيفة صاروخية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 6:03 مساءً
الإرهاب المدعوم “تركياً” يقصف اللاذقية بقذيفة صاروخية


أصيب 4 مدنيين بينهم طفل بجروح نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف اللاذقية الشمالي بصاروخ على مدينة اللاذقية.

وفي التفاصيل فـ أن إرهابيين يتحصنون في أقصى الريف الشمالي لمدينة اللاذقية قرب الحدود التركية اعتدوا بعد ظهر اليوم بقذيفة صاروخية على المدينة سقطت في حي الغراف بالرمل الجنوبي ما أدى إلى إصابة 4 مدنيين بينهم طفل بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل.

بدورها ردت وحدة من الجيش على مصدر الاعتداء بضربات من سلاح المدفعية ما أسفر عن تدمير منصات إطلاق صواريخ وإيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين.

يذكر ان عدد من قرى وبلدات أقصى ريف اللاذقية الشمالي قرب الأراضي التركية والحدود الإدارية مع محافظة إدلب تنتشر فيها مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي جبهة النصرة و”الحزب التركستاني” وغيرهما من التنظيمات التي تتنقل بين المناطق الحدودية بدعم من نظام أردوغان الذي تسهل أجهزة استخباراته عمليات إدخال الإرهابيين والمرتزقة وتنظيمهم ودعمهم بالمال والسلاح للاعتداء على السوريين ودولتهم.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.