الشيخ طاهر ابو صالح يلتقي السفير الالماني ويبحث معه شؤون الجولان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 5:23 مساءً
الشيخ طاهر ابو صالح يلتقي السفير الالماني ويبحث معه شؤون الجولان


جولان تايمز

تاريخ: 09/12/2015

بدعوة من السفير الألماني والحكومة الألمانية , عقد  إجتماع في السفارة الألمانية في تمام الساعة الثالثة ظهرا” .وذلك بحضور   السفير وأعضاء من السفارة وممثل عن الحكومة الألمانية ورئيس الهيئة الروحية في الجولان.الشيخ طاهر ابو صالح . تم البحث في عدة أمور تخص الطائفة الدرزية في المنطقة. ويأتي لقاء اليوم بعد الزيارة التي قام بها وفد رفيع المستوى من الحكومة الألمانية إلى مجدل شمس بتاريخ 07/09/2015 .
تقدم الشيخ طاهر ابو صالح بالشكر والإمتنان للسفير والحكومة الألمانية والشعب الألماني على معاملتهم الطيبة مع أهل الجولان بقبول طلاب الجولان بالجامعات الألمانية, أيضا” شكرنا السفارة وموظفيها على معاملتهم على تسهيل الحصول على تأشيرات الدخول لأهالي الجولان إلى المانيا وأوروبا.
وبالنسبة للقادمين إلى ألمانيا من ابناء سوريا بأن تكون لهم معاملة خاصة مثل الإقامة والتعليم وتوفير فرص عمل مناسبة لهم ودعم مادي.
كما طالبنا بدعم لأهل الجولان من اجل تطوير المشاريع الاقتصادية في الجولان وتشجيع الخريجين العودة إلى الجولان.
وشكرنا الحكومة الألمانية على إنضمامها إلى التحالف الدولي من أجل محاربة داعش والمنظمات الإرهابية المتطرفة التي تهدد الوطن سورية والأقليات.
وكان رد السفير وممثل الحكومة الألمانية بأنهم سوف يسعوا بتلبية هذه المطالب. وأعربوا عن حرصهم الشديد على بقاء الأقليات والمحافظة عليهم في الوطن سوريا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.