خسائر فادحة للمجموعات الإرهابية بالرقة ودير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 10:19 صباحًا
خسائر فادحة للمجموعات الإرهابية بالرقة ودير الزور


نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لإرهابيي تنظيم «داعش» المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حماة الشرقي.

وذكر مصدر ميداني أن وحدات من الجيش نفذت خلال «الـ24 ساعة الماضية» ضربات مركزة على أوكار وآليات لإرهابيي تنظيم «داعش» في ريف مدينة سلمية.

وأشار المصدر إلى أن الضربات أسفرت عن تكبيد التنظيم خسائر بالأفراد وتدمير آلية مزودة برشاش عيار 23 ملم في تلة الراسية الحمرا ومستودع ذخيرة في منطقة مداجن الفاروق شرق بلدة المفكر.

كما قال المصدر الميداني: إن وحدة من الجيش وسعت نطاق سيطرتها في مزارع الزهرية وامبوري بريف سلمية الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم «داعش» فيها وتدمير ما بحوزتهم من عتاد حربي.

أما في الرقة فقد أكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف تنظيم «داعش»  خلال غارات للطيران الحربي السوري على أوكارهم وتجمعاتهم في ريف الرقة الغربي.

وأفاد المصدر بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري  دمر في طلعات جوية نفذها صباح أمس آليات مصفحة ومزودة برشاشات لإرهابيي تنظيم «داعش» جنوب مدينة الطبقة غرب مدينة الرقة بحوالي 55 كم.

وفي دير الزور ذكر مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ غارات أسفرت عن تدمير آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة ومقرين بما فيهما من أسلحة وعتاد حربي لإرهابيي تنظيم «داعش» في محيط جبل الثردة على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور.

وتواصل وحدات الجيش العاملة في دير الزور عملياتها بإسناد من سلاح الجو على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم «داعش» الذي يفرض حصاراً على مدينة دير الزور وعدد من المناطق في ريفها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.