إحداث مركز لإصدار البطاقة الذكية في حضر و٥٠ % نسبة الحاصلين عليها بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 11:27 صباحًا
إحداث مركز لإصدار البطاقة الذكية في حضر و٥٠ % نسبة الحاصلين عليها بالقنيطرة


أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بالقنيطرة فرج صقر إحداث مركز لإصدار البطاقة الذكية في بلدة حضر بريف المحافظة الشمالي، وذلك بهدف تخفيف الاعباء عند المواطنين، مبينا ان المركز سيبدأ بمنح البطاقة للمراجعين اعتبارا من صباح غد الثلاثاء و ذلك بعد تأمين كافة مستلزمات العمل.

وأوضح صقر أنه تم نقل مركز إصدار البطاقة الذكية من منطقة الكوم الى قرية جبا بعد ملاحظة ضعف الاقبال عليه و لتخديم ابناء القطاع الجنوبي من المحافظة و بهدف تخفيف الضغط و الازدحام على مركزي خان أرنبة و البعث.

ولفت عضو المكتب التنفيذي الى البدء بتطبيق البطاقة الذكية على مادة الغاز المنزلي اعتبارا من اليوم الاثنين ، منوها انه بالنسبة للمواطنين الذين لم يتمكنوا بعد من استصدار البطاقة انه بامكانهم الحصول على مادة الغاز من خلال البطاقة العائلية و الرقم الوطني للمستفيد.

يذكر ان مراكز اصدار البطاقة الذكية بالقنيطرة منحت نحو ثمانية الاف بطاقة و ما يعادل نحو ٥٠ % من عدد العوائل المقيمة على ارض المحافظة و البالغة نحو ١٦٥٠٠ عائلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.