توثّيق مقتل /17/ إرهابياً بهجوم نفّذته النصرة باتجاه نقاط الجيش في ريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 6:04 مساءً
توثّيق مقتل /17/ إرهابياً بهجوم نفّذته النصرة باتجاه نقاط الجيش في ريف حماة


أفادت مصادر ميدانية أن أعداداً كبيرة من إرهابيي النصرة وكتائب ما يسمى أنصار التوحيد” تم الإيقاع بها في جيب فتحته قوات الجيش السوري بشكل متعمد كي يكون فخاً للإطباق على المجموعات المهاجمة والقضاء عليها، الأمر الذي نجح الجيش السوري خلاله في تكبيد المسلحين خسائر فادحة في الأرواح.

ورصد مصادر أسماء /17/ من قتلى الفصائل وهم: “محمد عبد الكريم كفرنطوني، نبيل حج إسماعيل، محمد محمود العبود، عبد الرحمن الخضور، أبو البراء كفرجوم، أبو صدام الشيخ ادريس، نبيل أبو نعمو، أحمد زيدان، محمد عمار درويش، عبد الرحمن عامر هلال، جميل فؤاد بلال، محمد نعيم الأبرش، محمد خالد حج علي باكير، جميل فؤاد القرعة، أحمد عبد الله حبار، فادي حميد برهوم داديخ، وأسامة المعضماني”.

كما قتل خلال المعارك الارهابي  المرتبط بالفصائل المدعومة تركياً والذي يعمل على تنسيقات “أمجد باكير”، فيما أصيب الناشط الإعلامي “طاهر العمر” الذي يعد الأخطر والأكثر ارتباطاً وموالاة لـ النصرة وزعيمها “أبو محمد الجولاني”.

ومن المتوقع أن تدفع هذه الخسائر الكبيرة بـ النصرة وحلفائها لإعادة حساباتهم جيداً قبل المبادرة إلى التورط بهجمات جديدة من شأنها إيقاع المزيد من القتلى والجرحى بين صفوفهم، فيما تواصل تركيا دفعهم للدخول في معارك خاسرة لعلها تحصد أي مكسب ولو كان صغيراً لقاء الدعم المادي والعسكري الذي تمنحه للفصائل المسلحة دون جدوى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.