أطول رسالة دعم للجولان المحتل – الموقعون : لا تنازل عن ذرة من تراب الوطن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 8:01 صباحًا
أطول رسالة دعم للجولان المحتل – الموقعون : لا تنازل عن ذرة من تراب الوطن


أطول رسالة دعم للجولان المحتل
الموقعون : لا تنازل عن ذرة من تراب الوطن
حلب / الجماهير
بمشاركة شعبية ورسمية انطلقت من ساحة سعد الله الجابري اليوم  فعالية ” يلا سوا ” لتوقيع أطول رسالة حب ووفاء للجولان السوري المحتل وأهله الصامدين بوجه الممارسات العدوانية للكيان الصهيوني تحت عنوان ” أطول رسالة لدعم الجولان المحتل” وتستمر الفعالية بحلب ثلاثة أيام .
وبين المشرف على الفعالية الرحالة السوري إحسان جاد الله نصر في بداية الحملة أن القيام بحملة التواقيع تأكيد من السوريين جميعاً أن الجولان عربي سوري وسيبقى ، لافتاً إلى أن الحملة تهدف لتوقيع ثلاثة ملايين توقيع على رول بطول ألف متر وتسليمه إلى منظمة الأمم المتحدة بدمشق يؤكد فيه الموقعون رفضهم القرار الأهوج لترامب بضم الجولان إلى الكيان الصهيوني ، موضحاُ أن الجولان في عقل وفكر ووجدان السيد الرئيس بشار الأسد .
وعبر المشاركون عن رفضهم لهذا القرار مؤكدين تمسكهم بكل ذرة تراب ولا يمكن لأحد أن يهدي شيء لا يملكه .
وبين عبد الناصر هنداوي أن الشعب السوري يرفض إعلان ترامب حول اعتبار الجولان السوري المحتل تابعا لكيان الاحتلال الإسرائيلي ، وسيبقى الجولان عربي سوري.
أوضح وليد الجاسم أن الجولان سيعود لحضن الوطن الأم والاحتلال الصهيوني سيزول قريبا بفضل صمود وعزيمة السوريين.
من جانبها أوضحت أمينة النقيب أنه مهما فعل الإرهاب والكيان الصهيوني مدعومين من الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكنهم ثني سورية عن مواقفها المبدئية والثابتة.
بدورها أشارت رماح السعد أحد أعضاء الفريق إلى أن مجيئهم إلى حلب لحمل تواقيع أطول رسالة حب ووفاء لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد منددة بقرار الرئيس الأمريكي بضم الجولان إلى الكيان الغاصب.
في حين أوضح بدر شوك أن السوريين على مختلف أطيافهم ومساكنهم ودياناتهم يشكلون فسيفساء الوطن وهم مجتمعون على رفض القرار الأرعن للرئيس الأمريكي.
شارك في الحملة عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي ياسر الشوفي وأمين فرع حلب للحزب فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب وعزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث وأعضاء قيادة الفرع ورئيس مجلس المدينة وحشد شعبي .
رقم العدد ١٥٧٣٢

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.