الجيش يدمر تحصينات ودشم رشاشات لإرهابيي «النصرة» في درعا بشكل كامل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2016 - 10:26 صباحًا
الجيش يدمر تحصينات ودشم رشاشات لإرهابيي «النصرة» في درعا بشكل كامل


ذكر مصدر عسكري في تصريح له أن سلاح الجو العربي السوري نفذ صباح أمس غارة على تجمعات ومحاور تحرك آليات لتنظيم «داعش» الإرهابي جنوب تدمر وفي محيط قرية محسة شرق مدينة حمص.

ولفت المصدر إلى أن الغارات أسفرت عن تدمير 5 عربات بعضها مزود برشاشات ومقر للتنظيم التكفيري وإيقاع أعداد من إرهابييه بين قتيل ومصاب.

أما في دير الزور فقد أكد مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ فجر أمس طلعات في إطار الحرب على الإرهاب التكفيري تركزت على مواقع تنظيم «داعش» في قرية الثردة وشرق قرية الجفرة بدير الزور.

وأضاف المصدر: إن الطلعات دمرت 3 مقرات للتنظيم الإرهابي وأوقعت عدداً من القتلى والمصابين بين صفوفه.

وفي درعا ذكر مصدر عسكري أن إحدى وحدات الجيش العاملة في منطقة درعا البلد وجهت صباح أمس ضربات مكثفة على تحصينات ودشم رشاشات لتنظيم «جبهة النصرة» والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته قرب مبنى شركة الكهرباء وخزان الكرك أسفرت عن تدميرها بشكل كامل وسقوط عدد من القتلى والمصابين بين صفوفها.

وأضاف المصدر: إن وحدة من الجيش قضت فجر أمس على مجموعة إرهابية كانت تقوم بنقل أسلحة وذخيرة جنوب شرق مدرسة زنوبيا على أطراف منطقة درعا المحطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.