“اليونيسيف” تبحث ترميم المدارس في حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 6:25 صباحًا
“اليونيسيف” تبحث ترميم المدارس في حلب


ناقش محافظ حلب حسين دياب ممثل منظمة اليونيسف في سورية فران ايكويزا سبل تطوير العلاقات ببن المحافظة والمنظمة والتعاون المشترك المستقبلي في إطار دعم المشاريع المستدامة.

وأوضح ايكويزا أن زيارته اليوم الأحد إلى حلب تستهدف تقديم المساعدة لمشاريع خاصة بتدريب اليافعين وإعادة التأهيل وصيانة المدارس والمراكز الصحية وتأهيل البنى التحتية المتضررة، وكذلك الاطلاع على سير العمل في المشاريع التي تنفذها “اليونيسيف” بالتعاون مع محافظة حلب ومناقشة أولويات وخطط العمل للمرحلة المقبلة بهدف تلبيتها.

وبحث الطرفان التعاون المثمر بين محافظة حلب والمنظمات بغية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد دياب أن الحكومة السورية حريصة كل الحرص على تقديم الخدمات لكافة للمواطنين والمهجرين العائدين إلى مناطقهم عدا إعادة تأهيل المدارس لاستيعاب العدد المتزايد من الطلاب وتقديم الخدمات الأساسية إلى المواطنين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.