برقية تعزية من عميد الأسرى السوريين”صدقي المقت” بوفاة المناضل الكبير ابو نضال بسام الشكعه.

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 11:35 صباحًا
برقية تعزية من عميد الأسرى السوريين”صدقي المقت” بوفاة المناضل الكبير ابو نضال بسام الشكعه.


برحيل المناضل القومي بسام الشكعة فإن شعبنا الفلسطيني البطل فقد واحد من كبار رموزه المناضله واحد قادته العظام، ممن كرسوا كل حياتهم لأجل التصدي للمشروع الصهيوني في إحتلال فلسطين.
إننا في الجولان العربي السوري المحتل وفي سوريا عامة ندين لك بالكثير يا ابا نضال، فأنت احد كبار قادة هذه الامة وأحد اعمدة المشروع القومي العربي التحرري…
في هذه اللحظات المؤلمة فإننا نحني هاماتنا تكريما ووفاءا لعطاءك النبيل في الدفاع عن قضايا الامة من المحيط الى الخليج، وفي الدفاع عن سوريا بوجه هذا العدوان الذي تتعرض له الان، وما إستضافتك في بيتك الكبير لحملة التبرع بالدم للجيش العربي السوري الا واحدة من الكثير الكثير من المواقف الخالدة في ضمائرنا وقلوبنا ووجداننا الوطني والقومي والانساني.
بإسمي وبإسم كل شرفاء الجولان السوري المحتل وكل سوريا التي احببت وعرفت طريق الحق والانتماء القومي الحقيقي، وبإسم كل احرار العالم نتقدم الى شعبنا الفلسطيني البطل ومن ابناء مدينة نابلس الابية، ومن إسرة المناضل الراحل بسام الشكعة بأصدق مشاعر العزاء والمؤاساة…نحني هاماتنا امام عظمة تضحياتك ومواقفك الخالدة ونعاهدك بأن نبفى الاوفياء لإرثك النضالي.
ابا نضال لروحك الرحمة ولذكراك المجد والخلود.
الاسير العربي السوري في سجون العدو الصهيوني المحتل.
ابن الجولان السوري المحتل.
صدقي المقت
سجن النقب
فلسطين 2019/7/22

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.