– برشلونة يسحق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لا شيء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 10:55 مساءً
– برشلونة يسحق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لا شيء


ألحق برشلونة هزيمة ساحقة بريال مدريد، بعد ان أدخل 4 أهداف في شباكه في لقاء الكلاسيكو، وذلك في ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 لـ”اليغا” الإسبانية.

ودك برشلونة حامل اللقب مرمى غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة اهداف في عقر داره اليوم السبت في اشهر كلاسيكو لكرة القدم في العالم في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني.
وفرضت قوات الامن الاسباني اجراءات امنية مشددة حول ملعب “سانتياغو برنابيو” بعد اعتداءات باريس التي استهدفت في احد تفجيراتها ملعب سان دوني حيث كانت تقام مباراة فرنسا والمانيا (2-صفر).
وافادت التقارير الى تنفيذ حلقة أمنية ثلاثية حول الملعب مؤلفة من نحو 1200 شرطي مجهزين بالسلاح والخيول والكلاب البوليسية واجهزة الكشف عن المعادن، على غرار ما حصل في نهائي دوري ابطال اوروبا 2010 الذي استضافه الملعب.
وابتعد برشلونة بصدارة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط امام ريال مدريد بالذات الذي بات مهددا بفقدان المركز الثاني لمصلحة اتلتيكو مدريد (23 نقطة) في حال فوز الاخير على ضيفه ريال بيتيس غدا الاحد.
ويعد الفريقان الاكثر عراقة في تاريخ الدوري اذ حصد ريال مدريد اللقب 32 مرة مقابل 23 للفريق الكاتالوني، وهما على مسافة بعيدة من اقرب المطاردين اتلتيكو مدريد (10 القاب).
وجلس الارجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في برشلونة لتكون المرة الاولى منذ ثماني سنوات التي لا يكون فيها اساسيا في مباريات الكلاسيكو، حيث خاض 27 مباراة كلاسيكو على التوالي، لكنه دخل في الشوط الثاني بعد غياب شهرين بسبب اصابة تعرض لها في الركبة امام لاس بالماس.
واعتمد مدرب برشلونة لويس هنريكي على الثنائي الهجومي المتألق بغياب مسي المؤلف من البرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز، ومعهما الإسباني سيرجي روبرتو، وفي الوسط دفع بالكرواتي ايفان راكيتيتش واندرس انييستا وسيرخيو بوسكيتس، وفي الدفاع البرازيلي داني الفيش وجيرار بيكيه والارجنتيني خافيير ماسكيرانو وجوردي البا، وفي حراسة المرمى التشيلي كلاوديو برافو.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.