الجيش يدمر آليات إرهابية بدرعا وريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 10:13 صباحًا
الجيش يدمر آليات إرهابية بدرعا وريف السويداء


أكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في منطقة درعا المحطة.

وأفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت مقراً لتنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي جنوب مدرسة زنوبيا وقضت على مجموعة إرهابية للتنظيم التكفيري كانت تقوم بأعمال التحصين شرق مدرسة التمريض بدرعا المحطة.

أما في ريف السويداء فقد أشار مصدر عسكري إلى أن وحدة من الجيش وجهت بعد رصد ومتابعة رمايات مكثفة على رتل آليات لتنظيم «داعش» في قرية خربة صعد بالريف الشمالي الشرقي.

ولفت المصدر إلى أن الرمايات أسفرت عن تكبيد إرهابيي التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد وتدمير عشرات الآليات المزودة برشاشات ثقيلة والمحملة بالإرهابيين والأسلحة والذخيرة المتنوعة.

وبيّن المصدر العسكري أن وحدة من الجيش قضت على تجمع لإرهابيي تنظيم «داعش» في محيط قرية الحقف المتاخمة لقرية القصر على أطراف البادية السورية حيث يشن إرهابيو التنظيم اعتداءات على أهالي القرى المجاورة تحت ذرائع وأفكار ظلامية تكفيرية.

إلى ذلك دمرت الجهات المختصة صباح أمس سيارة بداخلها كمية من المواد شديدة الانفجار على طريق دمشق – السويداء.

وذكرت مصادر خاصة لوكالة «سانا» أن الجهات المختصة قامت بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة بناء على معلومات من أحد المواطنين الشرفاء من أهالي السويداء بتدمير سيارة بداخلها مواد شديدة الانفجار على طريق السويداء- دمشق.

وأكدت المصادر أنه كان بداخل السيارة 3 إرهابيين انتحاريين حيث لقوا مصرعهم.

ولفتت المصادر إلى أن حركة السير على طريق السويداء- دمشق اعتيادية الآن حيث تم تحويل حركة السير لمدة قصيرة قبل أن تتم إعادتها إلى وضعها الطبيعي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.