الإعلان عن القائمة الأولية لـ”نسور قاسيون” لتصفيات كأس العالم وآسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 7:27 صباحًا
الإعلان عن القائمة الأولية لـ”نسور قاسيون” لتصفيات كأس العالم وآسيا


أعلن المدير الفني لمنتخب سورية بكرة القدم فجر إبراهيم عن القائمة الأولية التي ستشارك في المباراة الأولى ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ضد الفلبين والتي ستقام في الخامس من شهر أيلول المقبل.

وشهدت القائمة إعادة استدعاء النجمَين عمر السومة وعمر خريبين والذي كان قد استُبعد سابقاً, وضمت كلاً من “إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد إبراهيم وخالد حاج عثمان وفراس الخطيب وأحمد الصالح وحسين الجويد وعمرو جنيات ومؤيد عجان ويوسف محمد وعبد الله الشامي وعمرو ميداني وخالد كردغلي ومحمد العنز ومحمد زاهر الميداني ومحمد المرمور وورد السلامة ومحمود المواس ومحمد عثمان وأحمد الأحمد وكامل حميشة ومحمد كامل كواية وأحمد أشقر وأحمد الدوني وشادي الحموي وخالد المبيض”
وأبرز الغيابات يوسف قلفا وأسامه أومري ومارديك مارديكيان وإياز عثمان.

وسيتم اختيار ثلاثة وعشرين لاعبا من القائمة قبل السفر إلى الفلبين للمشاركة في المباراة الأولى من التصفيات.

والجدير ذكره أن اتحاد الكرة المستقيل كان قد اعتمد ملاعب الإمارات كأرض بديلة سيخوض عليها “نسور قاسيون” التصفيات.

فجر إبراهيم جُدِّدت له الثقة بعد استقالة اتحاد الكرة إثر النتائج المخيّبة التي حصّلها المنتخب تحت قيادته وخصوصاً في بطولة غرب آسيا التي أُقيمت أخيراً في بلاد الرافدين ورغم السخط الكبير الذي تناول المدرب حيث خسر المنتخب سبع مباريات منذ توليه دفة الأمور وتعادل مرتين وفاز مرة واحدة فقط في جميع المباريات الودية التي خاضها.

هكذا طويت الصفحة السوداء الأخيرة، مؤقّتاً، وجاءت الفرصة التي تبدو الأخيرة حيث يُعتبر لقاء الفليبين لقاء الحسم لفجر فنتيجة إيجابية تعني استمراره أما أي نتيجة أخرى تعني رحيله نهائياً عن مشوار التصفيات الطويل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.