بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد وحدات قواتنا العاملة في ريف اللاذقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2016 - 7:43 صباحًا
بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد وحدات قواتنا العاملة في ريف اللاذقية


بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة تفقدية إلى قواتنا العاملة في ريف اللاذقية إطلع خلالها على أحوال المقاتلين والظروف الميدانية المحيطة بعملهم في مواجهة التنظيمات الإرهابية ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بصمودهم وتضحياتهم .

كما التقى العماد أيوب القادة الميدانيين العاملين على مختلف المحاور واتجاهات مسرح العمليات واستمع منهم إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام والأعمال القتالية ومستوى جاهزية القوات لتنفيذ المهام المقبلة وزودهم بتوجيهاته مؤكداً أهمية الاستعداد واليقظة العالية في مواجهة الإرهابيين معرباً عن تقديره للجهود والتضحيات التي يبذلونها ومشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها وبإصرارهم على تحقيق النصر مهما كبرت التضحيات.

وأكد العماد أيوب أثناء لقائه المقاتلين أن العمليات القتالية مستمرة ضد التنظيمات الإرهابية وأن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة لن تدخر جهداً في تعزيز قدرات الجيش العربي السوري بكل الإمكانات والوسائل المتوافرة بالتعاون والتنسيق مع الأصدقاء والحلفاء.

بدورهم أكد المقاتلون عزمهم وتصميمهم على مواصلة تنفيذ مهامهم بكل أمانة وإخلاص دفاعاً عن الوطن وحفاظاً على وحدته واستقلاله.

وشملت جولة العماد أيوب زيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى الشهيد زاهي أزرق العسكري باللاذقية اطمأن خلالها على أوضاعهم ومستوى الخدمات والرعاية الصحية مثمناً شجاعتهم وبطولاتهم ومتمنياً لهم الشفاء العاجل .

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.