سقوط طائرة أمريكية شمال سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2016 - 9:38 صباحًا
سقوط طائرة أمريكية شمال سوريا


أعلنت قيادة القوات الجوية التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” اليوم “سقوط” طائرة من دون طيار من طراز “إم كيو 9” في شمال سورية.

وحرصت قيادة القوات الأمريكية في بيان على نفي تعرض الطائرة لإطلاق نار تسبب بإسقاطها مشيرة إلى أنها سقطت بسبب “فقدان السيطرة عليها”.

وفي وقت سابق ذكرت وكالة سايت الأمريكية الخاصة برصد ومراقبة النشاط الإرهابي نقلاً عن وسائل إعلام تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي أن عناصر من التنظيم المتطرف أسقطوا طائرة أمريكية من دون طيار بالقرب من مدينة الطبقة في ريف الرقة.

وكان رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية “سيايه” جون برينان أقر مؤخراً أمام لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي أنه رغم ما سماه “جهود التحالف الدولي” فإن تنظيم “داعش” الإرهابي لا يزال يمتلك القدرة على التأثير وشن هجمات على نطاق واسع في العالم بما فيها أمريكا وأوروبا .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.