الجيش يقطع طريق الكاستيلو بريف حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 9:26 صباحًا
الجيش يقطع طريق الكاستيلو بريف حلب


أعلن مصدر عسكري السيطرة على كامل مزارع الملاح الجنوبية بريف حلب الشمالي بعد عمليات للجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على أوكار وتجمعات الارهابيين فيها.

وأفاد المصدر العسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “نفذت عمليات على تجمعات وأوكار المجموعات الإرهابية أحكمت خلالها السيطرة على مزارع الملاح الجنوبية وقطعت ناريا طريق الكاستيلو” بريف مدينة حلب الشمالي.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش “تتابع عملياتها وتطارد فلول المجموعات الإرهابية المنهارة في المنطقة وتوقع في صفوفها قتلى ومصابين معظمهم مما يسمى “حركة نور الدين الزنكي” ودمرت عتادا وأسلحة كانت بحوزتهم”.

وتضم “حركة نور الدين الزنكي” في صفوفها المئات من الإرهابيين والمرتزقة الأجانب الذين تسللوا عبر الأراضي التركية ويتلقون الدعم اللوجستي والتسليحي والاستخباري من نظام اردوغان ويعتدون على أحياء مدينة حلب بالقذائف الصاروخية. وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحكمت سيطرتها خلال الـ 72 ساعة الماضية على كامل مزارع الملاح الشمالية والقسم الجنوبي منها وأبنية المحالج وسرحيل ومبنى الشرطة وعدد من كتل الأبنية في منطقة الليرمون على أطراف مدينة حلب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.