في بيروت… ثلاث فضيات وأربع برونزيات لمنتخب سوريا للتايكوندو

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 8:13 صباحًا
في بيروت… ثلاث فضيات وأربع برونزيات لمنتخب سوريا للتايكوندو


أحرز منتخبنا الوطني للتايكوندو ثلاث فضيات وأربع برونزيات، في اليوم الأول من بطولة بيروت أوبن الدولية المصنفة “جي وان” من الاتحاد العالمي للتايكوندو لفئات الأشبال والشبلات والناشئين والناشئات.

وجاءت الفضية الأولى عبر نبال الدواليبي بفوزها على لاعبة لبنان في دور الثمانية وعلى لاعبة فنزويلا في دور الأربعة، وخسارتها في النهائي مع لاعبة مصر.

وأحرز الفضية الثانية سامي حسن بفوزه على لاعب لبنان في دور الأربعة وخسارته في النهائي مع لاعب مصر، أما الفضية الثالثة فحققها محمد البعلي بعد انسحاب لاعب لبنان في دور الأربعة، وخسارته في النهائي مع لاعب لبناني أيضا.

ونال البرونزية الأولى عبد الرحمن الجرايحي بعد تغلبه في دور الـ 32 والـ 16 والـ 8 على لاعبي لبنان على التوالي، وخسارته في دور الـ 4 مع لاعب العراق.

فيما جاءت البرونزية الثانية عبر حمزة سلامة بعد تغلبه في دور الـ 16 والـ 8 على لاعبي لبنان وخسارته في دور الـ 4 مع لاعب مصر.

وحققت جنى صيداوي البرونزية الثالثة بعد تغلبها على لاعبة لبنان في دور الـ 8 وخسارتها في دور الـ 4 مع لاعبة مصر.

وكانت الرابعة من نصيب روز ابراهيم بعد تغلبها على لاعبة لبنان في دور الـ 8 وخسارتها مع لاعبة لبنان في دور الأربعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.