المطران حنا: من قلب فلسطين الجريحة نتضامن مع سورية التي تتعرض للتآمر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 3:07 مساءً
المطران حنا: من قلب فلسطين الجريحة نتضامن مع سورية التي تتعرض للتآمر


المطران حنا: نصلي من أجل سورية ونتضامن معها في محنتها

القدس المحتلة-سانا

جدد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس التضامن مع سورية وشعبها وقال “نتضامن مع سورية في محنتها ونصلي من أجل السلام فيها وعودة المطرانين المخطوفين يوحنا ابراهيم وبولس يازجي”.

وأضاف المطران حنا خلال استقباله اليوم وفدا كنسيا من أبرشية اثينا.. “نصلي أيضا من أجل سلام منطقتنا العربية حيث العنف والإرهاب الذي يستهدف كل المواطنين بدون استثناء”.

وأوضح المطران حنا أنه “لا يمكننا أن نكون صامتين مكتوفي الأيدي أمام الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان التي ترتكب في فلسطين بحق أبناء شعبنا فقد أصبح مشهد القتل والاعتداءات على المقدسات يوميا” مشيرا إلى أن الفلسطينيين يعاملون كالغرباء في بلدهم ويراد إضعاف وجودهم وتهميش ثباتهم وبقائهم في هذه الأرض.

وشدد على أن فلسطين قضية كل أحرار العالم وعلينا الا نترك مدينة القدس وحيدة تقارع جلاديها الذين يسعون لتشويه صورتها وطمس معالمها.

وشكر المطران حنا الشعب اليوناني الصديق الذي وقف تاريخيا مع القضية الفلسطينية معربا عن أمله في أن يزداد هذا التضامن والتعاطف نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.